القبض على احد عناصر القاعدة في شبوة والجيش يتعهد بالقضاء عليهم قريبا مميز

  • الاشتراكي نت : صنعاء

الإثنين, 05 أيار 2014 19:59
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة إلقائها القبض على أحد العناصر التابعة لتنظيم القاعدة في مديرية ميفعة في إطار الحملة العسكرية  للقضاء على الإرهاب في البلاد .

ونقل موقع الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية انه تم القبض على سلطان محمد علي العمري من أهالي مديرية الصفراء بمحافظة صعدة وكان مصابا في  رجله اليمنى بإصابة متوسطة وقد تم التحفظ عليه للإجراءات القانونية, كما ضبطت في المديرية نفسها سيارة مفخخة وقامت بتفجيرها .

على ذات السياق اكد اللواء الركن أحمد سيف محسن اليافعي  قائد المنطقة العسكرية الثالثة استمرار الجيش في حملته العسكرية  وبإصرار كبير لتطهير محافظات ابين وشبوة من العناصر التابعة لتنظيم القاعدة .

من جهته أوضح قائد محور عتق قائد اللواء 21 ميكا العميد الركن محمد الجماعي أن ما وصفهم بـ "الإرهابيين المأجورين" اللذين كانوا يتحصنون في عدة أوكار بمناطق الضلعة وفي مديرية الصعيد قد لاذوا بالفرار أمام ضربات مقاتلين الجيش .

وأكد انه سيتم ملاحقتهم إلى كافة مواقعهم حتى يتم القضاء عليهم كليا في القريب العاجل - حد قوله .

ونقلت وكالة " سبأ" للأنباء الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في محور عتق واصلت تقدمها من منطقة الضلعة باتجاه مديرية حبان وتمشيط كافة المناطق التي تقدمت عبرها الحملة وتطهيرها من العناصر الإرهابية.

ويقود الجيش حربا واسعة على عناصر تنظيم القاعدة منذ اسبوع تقريبا في محافظات أبين وشبوة والمناطق المجاورة وسط عمليات اغتيال متفرقة ينفذها مجهولين يعتقد بانتمائهم للتنظيم , كان اخرها اغتيال ضابطين اليوم بعدن وفرنسي يعمل لدى بعثت الاتحاد الأوروبي بصنعاء .

وقتل الجيش يوم أمس 37 من عناصر القاعدة في شبوة وجرح العشرات أغلبهم يحملون جنسيات غير يمني وذلكفي اعنف هجوم له على القاعدة منذ بدء الحملة العسكرية.

 

قراءة 850 مرات آخر تعديل على الإثنين, 05 أيار 2014 20:19

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة