وزير النقل يناقش فتح مكتب لهيئة تنظيم النقل بأمانة العاصمة وتفعيل الفروع مميز

الثلاثاء, 24 حزيران/يونيو 2014 15:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تفقد وزير النقل الدكتور واعد عبدالله باذيب اليوم سير العمل في العمل في  الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري ومستوى انجاز المهام فيها .

وفي الزيارة ترأس الوزير باذيب اجتماعا موسعا ضم الإخوة جمال احمد الشوبلي رئيس الهيئة ونائبه فارس الغزالي ومدراء عموم الادارات في الهيئة ناقش فيه الية فتح مكتب للهيئة في امانة العاصمة والاليات الكفيلة بتطوير فرعي الهيئة في كل من حضرموت وتعز .

واستمع الوزير الى شرح مفصل عن الأعمال والمهام المنجزة خلال الفترة الماضية كما والمعوقات امام البرامج والخطط التطويرية التي تنفذها الهيئة وبحث معهم السبل والحلول الناجعة لها .

وجدد الوزير تأكيده على استعداد الوزارة التام في التعاون مع الهيئة في انجاح كافة خططها التطويرية لما فيه مصلحة الوطن ولما تقتضيه المرحلة الحالية التي تعيشها البلاد مثمنا كل الجهود التي بذلتها قيادة الهيئة وموظفيها خلال العامين الماضيين للنهوض بمستوى أداء الهيئة وفروعها .

وأشار الوزير باذيب الى ضرورة ايلاء موظفي الهيئة جل الاهتمام  ومساواتهم في الحقوق والواجبات وخلق أجواء عمل تمكنهم من تطوير قدراتهم وتحسين دخلهم المعيشي .

الى ذلك عبر جمال الشوبلي رئيس الهيئة عن شكره للجهود التي يقدمها الوزير الدكتور واعد باذيب في مساندة الهيئة وفروعها والاهتمام التي يوليها ,مشيدا  بتعاونه ودوره الداعم للهيئة الذي أسهم بشكل كبير في تفعيل اداءها وتطويره .

واكد حرص الهيئة وكوادرها على تعزيز مستوى الانضباط والاداء وترجمة كافة الطموحات على أرض الواقع وبما ينعكس ايجابا على الاقتصاد الوطني العام ويحقق الطموح المأمول منها .

قراءة 818 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة