عدن: عشرات الضحايا في قصف الاحياء السكنية والمقاومة تنفي سيطرة المليشيات على بير احمد مميز

  • الاشتراكي نت : خاص

الجمعة, 03 تموز/يوليو 2015 00:28
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل مليشيات علي صالح والحوثي في عدن قصف الاحياء السكنية بقذائف الهاون مخلفة عشرات القتلى والجرحى معظمهم من المدنيين.

وقالت مصادر محلية في عدن لـ "الاشتراكي نت" ان مليشيات صالح والحوثي قصفت اليوم معهد الثلايا في حي صلاح الدين بمديرية البريقة واحياء في مديرية المنصورة ودار سعد والممدارة بالشيخ عثمان.

وتضاربت الانباء حول سيطرة مليشيات صالح والحوثي على منطقة بير احمد ومعسكر اللواء "13"مدرع حيث تؤكد المليشيات سيطرنها على المعسكر فيما المقاومة تنفي ذلك وتقول ان هذه المزاعم لا اساس لها من الصحة، بحسب ما افادت مصادر مقربة منها.

ونقلت "اسكاي نيوز عربية" عن مصادر أمنية، الخميس، افادتها بمقتل 12 مسلحا بينهم 7 من مليشيات صالح والحوثي و5 من المقاومة الشعبية، وجرح آخرين، في تجدد للاشتباكات في منطقة البساتين وجعولة شمالي مدينة عدن، جنوبي اليمن.

وذكرت المصادر أن المواجهات اندلعت بعد  محاولة مليشيات صالح والحوثي التسلل باتجاه البساتين وجعولة، فجر الخميس. 

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية غارات جوية مساء الخميس على مواقع لمليشيات صالح والحوثي في عدن، ولم يتسنى لنا التأكد من الاماكن التي استهدفتها الغارات.

وكانت الجبهة الغربية في عدن التي تمتد من بير احمد حتى رأس عمران شهدت امس الاربعاء مواجهات عنيفة استمرت حتى الساعات الاولى من صباح اليوم ، تخللها قصف مليشيات صالح والحوثي الاحياء السكنية في البريقة. كما قصفت المليشيات احياء في المنصورة بعدد من القذائف.

وبحسب المصادر الطبية في عدن فإن حصيلة المواجهات والقصف الذي شهدته عدن الليلة الماضية بلغ 7قتلى بينهم طفل و97جريح بينهم خمسة اطفال وثلاث نساء.

قراءة 1552 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة